7:01:12 | الثلاثاء , 27 يونيو 2017
الرئيسية / ثقافة و فن / جمعية أمل شباب المغرب للرقص الحضري الحر بمكناس تنظم لقاء تواصلي

جمعية أمل شباب المغرب للرقص الحضري الحر بمكناس تنظم لقاء تواصلي

نظمت جمعية أمل شباب المغرب للرقص الحضري الحر – مكناس، بدار الشباب عبد الكريم الخطابي، لقاءا تواصليا تحت شعار”الفنون الحضرية – واقع و آفاق”، حضره عدد من الفنانين الشباب المحليين و من مدن أخرى، بعض جمعيات المجتمع المدني و المنابر الإعلامية، كما تمت دعوة ممثلي السلطات و المجلس البلدي و المعهد الفرنسي و كل المتدخلين في المجال.
و تفاعلا مع الحملة الفايسبوكية التي شنت على الجمعية وعلى كاتبها العام بحكم أنه المشرف التقني على أنشطة الجمعية ومدرسة تكوين الشباب في مجال الفنون الحضرية و مؤسس المهرجان الدولي للفنون الحضرية الذي أصبح ذو إشعاع عالمي، حيث اتهم بالنصب على المواهب الفنية، تمت برمجة لقاء مواجهة وجها لوجه بين كل من وكريم أمين و (ح.ح) من أجل توضيح الأمور و كشف المستور. إلا أنه تم تسجيل عدم حضور الطرف الثاني و تخلفه عن هذا اللقاء.
وتعليقا عن هذا صرح وكريم أمين لهومنيوز أن غياب الطرف الثاني كان متوقعا لقوة الحجج التي تتوفرعليها الجمعية و تدين الطرف الثاني بمختلف التهم كالنصب و الاحتيال و استغلال إطار الجمعية لأغراض سلبية ، كما طالب السلطات المعنية مراقبة ومحاربة كل التجاوزات المتعلقة باستغلال العمل الجمعوي لأغراض خاصة .
و ارتباطا بآفاق عمل قال أن الجمعية مستمرة في تنفيذ برامجها المسطر وفي مقدمتها توسيع الشبكة الجمعوية التي تهدف الى التعريف بالفنون الحضرية عبر قوافل يستفيد منها الاطفال و الشباب و النساء .

شاهد أيضاً

مها حسن تُصبّح على الحرب

صدرت عن منشورات المتوسط – إيطاليا، رواية جديدة للكاتبة السورية مها حسن وجاءت بعنوان “عمت صباحاً أيتها الحرب”.  …

0