3:10:08 | الثلاثاء , 21 فبراير 2017
الرئيسية / مجتمع / شاهد رد الأساتذة المتدربين الذي أحرج الوزير الخلفي

شاهد رد الأساتذة المتدربين الذي أحرج الوزير الخلفي

نشر في الاونة الاخيرة الاساتذة المتدربيين خطاطات يريدون من خلالها تسهيل الفهم على الوزير “مصطفى الخلفي” و الذي يبدو أنه لم يستوعب بعض القوانين الرئيسية و المنصوص عليها بدستور 2011.حيث نشر على صفحته بالفايسبوك صورة مقتطفة من الجريدة الرسمية حاول من خلالها تمويه الأساتذة و معهم الرأي العام و الإثبات بأي طريقة أن المرسومين نشرا بالجريدة الرسمية أياما قبل إجراء مباريات الإلتحاق بمراكز مهن التربية والتكوين و أن المرسومين صحيحين دستوريا. و ما هي إلا دقائق معدودة حتى شن “فوج الكرامة” حربة ضروس على الأرضية الزرقاء “الفاسبوك” إذ أوضحوا خطأ الذي اقترفه الوزير في ما يخص مراسيم المتنازع عنها.
و ما إن أشعر الوزير بخطئه حتى هاجم الجميع بكونه “مسلم” كدليل قاطع على حسن نيته إذ قال: “المسلمون عند شروطهم، وشروط الولوج للمراكز كانت واضحة في الإعلان عنها”.، الشيء الذي جعل الوزير المحترم سخرية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
إذ إعتبر الوزير أن المرسومان نُشرا في الجريدة الرسمية في 31 غشت 2015، لكن أغفل عن تاريخ الإعلان عن المباراة كان و الذي هو 29 يوليوز.
وكان رئيس الحكومة قد اعترف خلال نشاط حزبي أن المرسومين فعلا نشرا بالجريدة الرسمية ثلاثة أيام قبل المباراة المذكورة، ما يعني أن الأساتذة المتدربين فوج 2015/2016 غير معنيين بمضمون المرسومين القاضيان بفصل التكوين عن التوظيف وتقليص قيمة منحة التكوين إلى أقل من النصف.

شاهد أيضاً

عسكريين أمام قاضي التحقيق بسلا بتهمة الإرهاب

أنهى قاضي، المكلف بقضايا الإرهاب، عبد القادر الشنتوف، التحقيق مع ثلاثة عناصر السابقين في الجيش …