12:21:30 | الثلاثاء , 27 يونيو 2017
الرئيسية / رياضة / ريال مدريد وبرشلونة يخرجان لاستعادة نغمة الانتصارات

ريال مدريد وبرشلونة يخرجان لاستعادة نغمة الانتصارات

يتطلع كل من ريال مدريد وبرشلونة إلى استعادة نغمة الانتصارات في الدوري الإسباني لكرة القدم بعد سقوط كليهما في فخ التعادل مساء أمس، الأربعاء، في المرحلة الخامسة من المسابقة.

ولكن كلا من الفريقين سيواجه اختبارا صعبا خارج ملعبه بعد غد، السبت، حيث يحل ريال مدريد ضيفا على لاس بالماس، ويحل برشلونة ضيفا على سبورتنج خيخون ضمن منافسات المرحلة السادسة من المسابقة والتي تفتتح فعالياتها غدا، الجمعة، بلقاء مثير بين ريال بيتيس ومالاجا.

وتوقع معظم الخبراء بأن يحكم كلا من الفريقين قبضته على نقاط الفوز في المباريات الأولى بالمسابقة ولكن كليهما أهدر نقطتين ثمينتين في مباراته أمس على ملعبه.

وسقط الريال في فخ التعادل 1 / 1 مع فياريال ليهدر أول نقطتين له في المسابقة هذا الموسم فيما تخلى برشلونة عن تقدمه واكتفى بالتعادل 1 / 1 مع ضيفه أتلتيكو مدريد ليرتفع رصيد النقاط التي فقدها حامل اللقب في المسابقة حتى الآن إلى خمس نقاط في خمس مباريات بعدما سقط في فخ الهزيمة أمام ألافيس.

ويأمل الريال في استعادة نغمة الانتصارات من خلال مباراته السبت في ضيافة لاس بالماس الذي ترك بصمة جيدة في بداية الموسم من خلال عروضه الجيدة في المباريات التي خاضها حتى الآن وإن خسر 1 / 4 أمام ريال سوسييداد مساء أمس الأربعاء.

ويفتقد لاس بالماس أمام الريال لجهود لاعبه الغاني كيفن برينس بواتينج بسبب الإيقاف بعد طرده في وقت مبكر من مباراة الأمس.

كما يحل برشلونة ضيفا على خيخون السبت، ويفتقد الفريق الكتالوني في هذه المباراة لجهود لاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سيغيب عن الملاعب نحو ثلاثة أسابيع بسبب إصابة عضلية أعلى الفخذ.

وقال لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة : “في العام الماضي، عانى ميسي من الإصابة لفترة أطول ولكننا تغلبنا على هذا… بوجود ميسي ، يصبح فريقنا أقوى. ولكننا سنواصل الأداء بقوة”.

كما كان لاعب الوسط سيرخيو بوسكيتس ضحية أخرى للإصابات في صفوف برشلونة خلال مباراة أمس.

شاهد أيضاً

المغرب يحرز ذهبيتين ويضمن أربع مشاركات في بطولة العالم القادمة

تمكن الملاكم المغربي، عبد الجليل أبوحمادة، من الفوز بلقب بطولة إفريقيا للملاكمة، المنظمة بالكونغو برازافيل، …