الرئيسية / رياضة / الإلترات تعود لمقاطعة المباريات لأجل غير مسمى

الإلترات تعود لمقاطعة المباريات لأجل غير مسمى

أعلنت الفصائل المشجعة للأندية المغربية أنها ستقاطع مباريات البطولة إلى أجل غير مسمى،بعد أن عادت للمدرجات خلال الجولتين الماضيتين من البطولة الاحترافية لكرة القدم.
وأكدت “الإلترات” أن قرار عودتها خلال الجولتين الماضيتين من البطولة الاحترافية، ومباريات كأس العرش للمدرجات، “سجل حضورا جماهيريا كبيرا في مختلف الملاعب، و أظهر بالملموس قوة الألتراس في الحشد و التنظيم و التأطير على أرض الواقع، و هي قوة إيجابية تصب في خانة الرقي بالمنتوج الكروي المغربي الذي نحرص عليه أكثر من باقي الأطراف، ذلك من باب الغيرة على هذا الوطن الحبيب”.
وأوضحت الفصائل المشجعة المغربية في بلاغ مشترك أنه في ظل استمرار الوضع على ماهو عليه، واللامبالاة التي تطال مطالب الأنصار إضافة الى المنع والتضييق على أنشطتها ، فقد قررت مجموعات الألتراس المغربية، العودة لمقاطعة شاملة للمباريات باستثناء مباريات كأس العرش و هذه المرة لأجل غير مسمى، مع إتخاذ خطوات نضالية تصعيدية مرافقة للمقاطعة الشاملة.
وطالبت الفصائل المشجعة من الجميع الإلتزام بهذه المقاطعة و إخلاء المدرجات حتى تحقيق المطالب الخاصة بالمجموعات و التي تعتبر مطالب عادية هذفها الحفاظ والدفاع عن كرامة الجمهور.

شاهد أيضاً

المنتخب يتدارك هزيمته أمام الكونغو بفوز على الطوغو

فاز المنتخب المغربي، على نظيره الطوغولي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لحساب المجموعة الثالثة من …