الرئيسية / ثقافة و فن / ظهور تفاصيل جديدة في فضيحة الصنهاجي..تعرفوا عليها

ظهور تفاصيل جديدة في فضيحة الصنهاجي..تعرفوا عليها

انتشر شريط فيديو على صفحات الفايسبوك يظهر من خلاله فنان الأغنية الشعبية سعيد الصنهاجي عاريا، رفقة فتاة ومجموعة من أصدقائه.
وقد تفاعل الفايسبوكيون بشكل كبير مع الفيديو، حيث اعتبر البعض أن الفيديو مفبرك، فيما قال آخرون أن من يظهر عاريا هو الصنهاجي.
إلى أنه بعد التأكد من أن الشخص الذي يظهر بالفيديو الفاضح هو سعيد الصنهاجي، اعتبر مجموعة من نشطاء الفايسبوك أن الواقعة مؤامرة لتشويه سمعة الصنهاجي.
وبدى بالفيديو الصنهاجي يقول للفتاة التي قيل أنها تنحدر من الدار البيضاء: “أنا هادشي مكنديروش معا اللي كان”.
و وجه الفنان الشعبي سعيد الصنهاجي رسالة مؤثرة إلى الجمهور، وقال الصنهاجي في شريط فيديو نشره على صفحته الرسمية على الفايسبوك إنه قرر الخروج بهذا التصريح بسبب الاساءة والهجوم الذي يتعرض له أولاده. ” لدي أولاد، وبسببهم أنا أتكلم اليوم. لقد أحببتموني في يوم من الأيام كفنان، فشكرا لكم. وإن قررتم كرهي الآن، فلكم الحق في ذلك، ولكن أبنائي لا،” يقول الصنهاجي في الفيديو بتأثر واضح على محياه.
أضاف الصنهاجي أن معظم اللقطات التي تظهر في الفيديو مفبركة، حيث أن لون شعره يظهر في الفيديو أسود، بينما شعره أبيض، مشيرا إلى أن من يجب أن يحاسب هو الشخص الذي نشر شريط الفيديو، ومن قام بتصوير الفيديو.
وتساءل الصنهاجي عن الهدف من وراء نشر الفيديو، مشيرا إلى أن الهدف في الأول كان هو الابتزاز وأنه دفع 40 ألف درهم كثمن للمبتزين، واسترجع شريط الفيديو ثم قام بتدميره، ولكن بالرغم من ذلك تم نشر الفيديو.
وأوضح أنه اتصل بالشرطة وتعاون معهم من أجل نصب كمين للشخص المبتز، مشيرا إلى أنه تمكن من الهرب قبل أن يتم القبض عليه قبل 3 أيام، أي قبل نشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.
وطلب الصنهاجي الصفح من المغاربة، خاتما حديثه في الفيديو قائلا: ‘’ستروني، عندي جوج بناتي كايقراو فالمدرسة، وعمرهن 12 سنة و15 سنة.’’

ولنا عودة في الموضوع.

BinaryRobot.Pro

شاهد أيضاً

دعوى جديدة بالنصب والاحتيال ضد لمجرد ومدير أعماله

كشفت إلهام بوزيد، منتجة الحفل الذي كان مقررا أن يحييه النجم المغربي سعد لمجرّد في …