الرئيسية / رياضة / الديربي البيضاوي ينتهي سلبيا

الديربي البيضاوي ينتهي سلبيا

انتهى الديربي البيضاوي بنتيجة التعادل السلبي بين الرجاء و الوداد البيضاويين في المباراة التي جمعتهما الأحد 27 نونبر 2016، على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير، برسم الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.
وعزز الوداد صدارته للبطولة الاحترافية بعد جمع 23 نقطة مع مؤجل في الجيب، متقدما ب5 نقاط على أقرب منافسيه الدفاع الحسني الجديدي واتحاد طنجة.
وفشل الوداد في الثأر للخسارة المدوية التي تعرض لها في ديربي الموسم الماضي، حيث تعرض لخسارة أمام الغريم التقليدي الرجاء قوامها ثلاثة أهداف في ملعب طنجة.
وشهد الشوط الأول، سيطرة طفيفة لنادي الرجاء الرياضي، على مستوى وسط الميدان، مع خلقه لبعض المحاولات السانحة للتسجيل، كان أبرزها محاولة اللاعب الرجاوي زهير الواصلي بعد تلقيه لتمريرة دقيقة داخل مربع العمليات من اللاعب زكرياء الهاشمي، في الدقيقة 24، فيما كان الوداد يقوم ببعض المناورات الهجومية بواسطة المهاجمين “وليام جبور” وأشرف بنشرقي، بدون أن يفلح في التسجيل، لينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني تحركت الآلة الهجومية للفريق الأحمر وكان قريبا من افتتاح باب التسجيل في العديد من المناسبات بواسطة كل من وليام جبور، والبديل اسماعيل الحداد.
وكثف الفريقان من هجماتهما في الدقائق الأخيرة من عمر المقابلة لكن محاولاتهما اصطدمت بالدفاع وضعف التركيز ليطلق بعدها حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الثاني بعد 3 دقائق من الوقت الإضافي فارضا التعادل السلبي بين الفريقين.

شاهد أيضاً

الوداد الرياضي يواجه أتلتيكو مدريد الإسباني

أعلن فريق الوداد الرياضي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي عن إقامة مباراة ودية دولية بين …